جدول المباريات

لا يوجد مباريات هذا اليوم

لا يوجد مباريات هذا اليوم

لا يوجد مباريات هذا اليوم

تفاصيل فوز برشلونة على يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا 2020/2021

نجح برشلونة في تحقيق الفوز على مضيفه يوفنتوس بهدفين مقابل لاشئ، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا.

وعلى ملعب أليانز ستاديوم، نجح عثمان ديمبيلي في تسجيل هدف تقدم برشلونة، مستغلًا تمريرة رائعة من ليونيل ميسي، في الدقيقة 14، وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة تمكن ليونيل ميسي من تسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء.

وأضاف برشلونة بهذا الفوز 3 نقاط جديدة إلى رصيده ليواصل صدارة المجموعة بـ6 نقاط، فيما يتوقف رصيد يوفنتوس عند 3 نقاط.

وضمن منافسات نفس المجموعة تعادل فريقا فرينكفاروزي المجري ودينامو كييف الأوركراني بهدفين مقابل مثليهما، ليحصد كلا الفريقين أولى النقاط في مشوار دور المجموعات.

وعلى صعيد آخر، أكد ميراليم بيانيتش، نجم خط وسط برشلونة، أن فوزهم على يوفنتوس في ثاني جولات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا كان مُستحقاً.

وكان ملعب أليانز تورينو قد استضاف اللقاء الناري بين الفريقين، ونجح الكتلان في فرض سيطرتهم من البداية، وتمكن عثمان ديمبيلي من افتتاح التسجيل في الشوط الأول، قبل أن يتمكن ليونيل ميسي من إحراز الهدف الثاني قبل النهاية من ركلة جزاء.

وشدد بيانيتش الذي يعود إلى معقل يوفنتوس للمرة الأولى كمُنافس بعد مُغادرته الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية على أنه سعيد للغاية بمُقابلة أصدقاء الأمس من جديد.

بيانيتش: الفوز على يوفنتوس يمنحنا الثقة

وقال نجم الوسط البوسني، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”كانت مُباراة مُعقدة وصعبة، ولكننا استحقينا الانتصار ضد مُنافس كبير، ذلك الفوز يُعطينا الثقة للمُضي قُدماً، ويجب البناء عليه”.

وتابع بيانيتش حديثه بالقول :”واجه مُنافسان قويان بعضها البعض، ولكن برشلونة بالتأكيد استحق الانتصار أكثر من يوفي هذا المساء”، وأضاف :”لعبنا بطريقة جيدة في كل مكانٍ بالملعب، وكان بمقدورنا تسجيل مزيد من الأهداف، ولكننا نشعر بالرضا”.

وتطرق بيانيتش لوضعية فريقه القديم يوفنتوس تحت قيادة أندريا بيرلو، وقال :”أتمنى كل الخير ليوفنتوس، آمل أن يكونوا قادرين على الفوز بالسكوديتو من جديد هذا الموسم، هناك الكثير من اللاعبين الموهوبين الذين سيكونون مُهمين للفريق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *